القائمة الرئيسية

الصفحات

واخيرا ثغرة نار سحب 1$ كل 10دقائق من موقع ( Earnweb ) مع اثبات السحب علي فودافون كاش وبايير وباي بال

واخيرا ثغرة نار سحب 1$ كل 10دقائق من موقع ( Earnweb ) مع اثبات السحب علي فودافون كاش وبايير وباي بال

اذا كنت تبحث عن موقع صادق ومضمون لربح المال من الانترنت فانت في المكان الصحيح ، لان اليوم سوف اقدم لكم موقع يمكن الربح من 1 دولار كل 10 دقائق عن طريق تنفيذ العروض ، وسوف اشارك معك طريقه تنفيذ عرض سهل وبسيط يعطيك 1 دولار كل 10 دقائق ، لذلك تابع المقال الى النهايه و هيا بنا نبدا .

 ( ما هو الموقع وطريقه الربح منه )

موقع Earnweb هو موقع جديد يساعد الاشخاص في كسب المال وبطاقات الهدايا عن طريق تنفيذ العروض وحل الاستطلاعات ، والمميز في هذا الموقع انه يحتوي على الكثير من الشركات الذي يمكنك العمل عليها و تنفيذ العروض لكسب المال .

( الربح من موقع Earnweb )

  1. اول طريقه للربح من الموقع و هي تنفيذ العروض و يحتوي الموقع على الكثير من الشركات لتنفيذ العروض مثل ( OfferToro - ADGEM - AyeStudios - MMOfferWall - Bitlabs - CPX - RevU - MyChips ) وتعتبر هذه الشركات من افضل واقوى الشركات الذي يمكنك العمل عليها لتنفيذ العروض وجمع الكثير من النقاط .
  2. الربح عن طريق اكمال الاستبيانات وهي من اسهل وافضل الطرق التي يمكنك جمع بها النقاط لانها تكون عباره عن الاجابه على بعض الاسئله البسيطه .
  3. الربح عن طريق دعوه الاصدقاء ، يوفر لك الموقع رابط مشاركه يمكن دعوه به الاصدقاء و اذا قام صديقك بالتسجيل من الرابط الخاص بك و اكمال المهام سوف تحصل على عموله قيمتها 10 في المئه .

( طرق سحب الارباح من الموقع )

يوفر لك الموقع طريقه واحده لسحب الارباح كاش وهي عن طريق بنك ( الباي بال ) كما يوفر لك سحب العديد من بطاقات الهدايا مثل بطاقات جوجل بلاي وشحن الالعاب .
وفي حال كنت تريد سحب ارباحك من هذا الموقع على بنك البايير او فودافون كاش يمكنك مشاهده هذا الفيديو للتعرف على وسيط مالي يساعدك في ذلك .

( للتعرف اكثر على موقع شاهد فيديو الشرح )

( جميع الروابط المذكوره في شرح تجدها هنا )

تعليقات