القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل تطبيق لربح رصيد باي بال والحد الادنى للسحب 0.3$ فقط | الربح من الانترنت عن طريق الهاتف 2020

أسهل تطبيق لربح رصيد باي بال والحد الادنى للسحب 0.3$ فقط | الربح من الانترنت عن طريق الهاتف 2020
افضل تطبيق لربح رصيد باي بال مع اثبات السحب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اهلا بكم في شرح جديد على موقع أحمد علي واليوم ان شاء الله سوف اقدم لكم شرح لتطبيق صادق مع اثبات الدفع ، وهذا يعتبر من افضل واسهل التطبيقات التي تمكنك من ربح رصيد باي بال والحد الادنى للسحب هو 0.3$ فقط ، فاذا كنت مهتم بي التطبيق تابع المقال الى النهائي .

( اولآ ما هو التطبيق وما هي طريقه الربح منه )

إسم التطبيق هو ( Givvy ) وان شاء الله ستجد رابط تحميل هذا التطبيق في نهايه هذا المقال ، اما عن طريقه الربح من هذا التطبيق فهي طريقه سهله جدا و يوجد اكثر من طريقه للربح من هذا التطبيق وهم :-
  1. الطريقه الاولى للربح من هذا التطبيق وهي عن طريق الاشتراك في المسابقات فعندما تقوم بالدخول الى التطبيق ستجد في الوجه الرئيسيه مسابقات كثيره على عدد من الدولارات فا كل ما عليك ان تقوم بي الاشتراك في هذه المسابقات وان فزة فسيقوم التطبيق ب اضافه عدد الدولارات الى حسابك في التطبيق ويمكنك سحبها بدون اي انتظار او بدون اي مشاكل .
  2. الطريقه الثانيه للربح من هذا التطبيق وهي عن طريق لعب الالعاب ويوفر لك تطبيق ثلاث العاب موجوده داخل التطبيق وكلما قمت باللعب اكثر فسيقوم التطبيق بيعطائك هديه من النقاط وهذه النقاط يمكنك تحويلها الى دولارات .
  3. الطريقه الثالثه والاخيره للربح من هذا التطبيق وهي عن طريق دعوه الاصدقاء و تحصل على 130 نقطه على دعواتك لكل صديق لتحميل هذا التطبيق .

( طريقه السحب من التطبيق )

طريقه السحب من التطبيق سهله جدا وهي عن طريق الضغط على كلمه ( السحب ) ثم تقوم بي تحويل عدد النقاط الموجود عندك الى دولارات ثم تقوم بسحبها عن طريق حسابك في الباي بال والسحب فوري في هذا التطبيق الرائع .

( اثبات سحب من تطبيق Givvy )

اثبات سحب من تطبيق Givvy
اثبات سحب من تطبيق Givvy

( للتعرف اكثر على طريقه الربح من التطبيق شاهد فيديو الشرح )


( والان اليك رابط تحميل التطبيق )

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق