القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا لشحن جواهر فري فاير و شداد ببجي مجانا 2020 + إثبات السحب


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم متابعي وزوار موقع احمد علي اليوم ان شاء الله سوف اقدم لكم تطبيق رائع جدا و صادق لربح بطاقات جوجل بلاي رصيد باي بال ورصيد بيتكوين مجانا عن طريق الهاتف فقط + اثبات سحب بقيمه 10 دولار من التطبيق ، فاذا كنت مهتم تابع المقال الى النهايه وبالتوفيق للجميع .

معلومات عن تطبيق ( Loler rewards‏ )

تطبيق Loler rewards‏ :- هو تطبيق مميز جدا حيث يمكنك من ربح بطاقه بطاقات جوجل بلاي ورصيد باي بال بطريقه سهله وبسيطه جدا عن طريق تنفيذ بعض المهمات البسيطه ثم تقوم بجمع النقاط وتقوم بتحويلها الى بطاقات هدايا ، و يحتوي التطبيق على اكثر من 5000 مستخدم وحصل على تقييم اربع نجمات ونصف ، وا الكثير من التعليقات تشكر في هذا التطبيق كونه تطبيق سهل لتجميع النقاط وصادق في الدفع ،

طريقه تجميع النقاط في  تطبيق ( Loler rewards‏ )

يوجد خمس طرق لتجميع النقاط في تطبيق ( Loler rewards‏ ) وسوف اقوم بشرح هالكم تفصيليا :-
  1. الطريقه الاولى وهي :- Daily Checkin بمعنى هديه الدخول اليوميه ، فعندما تقوم بالدخول يوميا الى التطبيق تقوم بالضغط على هذا الاختيار و سيقوم التطبيق باعطائك 15 نقطة كل 24 ساعه .
  2. الطريقه الثانيه لربح نقاط من التطبيق وهي :- Spin Win او بمعنى عجله الحظ ، فكل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي هذا الاختيار ثم تقوم بتدوير عجله الحظ و ستحصل على عدد النقاط الذي سوف يظهر لك .
  3. الطريقه الثالثه لربح النقاط من هذا التطبيق وهي عن طريق استكمال عروض ال Cpa :- عند الدخول الى هذا الاختيار سيقوم التطبيق بي اظهار لك الكثير من العروض و كل ما عليك ان تقوم بي اكمل هذه العروض وسيقوم التطبيق باضافه اليك عدد النقاط المحدد لكل عرض .
  4. الاختيار الرابع وهو عن طريق استكمال العروض مثل الاختيار رقم 3
  5. واخيرا الطريقه الخامسه لربح النقاط من هذا التطبيق وهي عن طريق دعوه الاصدقاء وساعتها التطبيق 100 نقطه على كل صديق تدعوه .

طرق السحب الموجوده في تطبيق ( Loler rewards‏ )

  1. بطاقه جوجل بلاي مشحونه ب 10 دولار = 9000 نقطة
  2. رصيد بيتكوين 10 دولار = 9000 نقطة
  3. رصيد بيتكوين 5 دولار = 4500 نقطة
  4. رصيد باي بال 2 دولار = 2000 نقطة
  5. رصيد باي بال 5 دولار = 4500 نقطة
  6. رصيد باي بال 10 دولار = 9000 نقطة

اثبات الدفع لتطبيق ( Loler rewards‏ )

اثبات الدفع لتطبيق ( Loler rewards‏ )

حان الان وقت تحميل تطبيق ( Loler rewards‏ )


  • لاتنسي وضع الكود للحصول علي نقاط هدايه :- QS6KXH

تعليقات