القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA V نسخة الحياة الواقعية لجميع هواتف الاندرويد 2020

تحميل لعبة GTA V نسخة الحياة الواقعية لجميع هواتف الاندرويد 2020
تحميل لعبة GTA V نسخة الحياة الواقعية لجميع هواتف الاندرويد 2020
السلام عليكم متابعي وزوار موقع أحمد علي اليوم ان شاء الله سوف آقدم لك شرح طريقه تحميل وتثبيت لعبة GTA V نسخة الحياة الواقعية لجميع هواتف الاندرويد مجانا بدون اي ملفات اضافيه لان النسخه بصيغه Apk ولا تحتاج الى ملف opp للتشغيل ، فهي تعمل اوتوماتيك فور تثبيتها على الهاتف الخاص بك ، فاذا كنت تريد التعرف على بعض المعلومات الخاصه بلعبة GTA V نسخة الحياة الواقعية تابع المقال الى النهايه .

مقدمه عن لعبه GTA V نسخة الحياة الواقعية )

لعبه GTA V هي من اكثر الالعاب شهره حول العالم و حصلت على الملايين من عدد التحميلات لان لديها الكثير من المتابعين والمعجبين من حول العالم .
 وتم اطلاق لعبه GTA V في يوم 17 شهر ديسمبر عام 2013 لاجهزه البلاي ستيشن 3 فقط وبعد ذلك تم اطلاق اللعبه لاجهزه الويندوز في يوم 4 شهر ابريل عام 2015 وحققت لعبه GTA V في اول 24 ساعه من اصدارها بشكل رسمي لنسخه الويندوز و اجهزه البلاي ستيشن و اجهزه الاكس بوكس حوالي 13 مليون عمليه بيع و حققت مبلغ قدره 800 مليون دولار امريكي خلال 24 ساعه فقط فهذا يعد انجاز كبير في عالم تطوير الالعاب ، وبعد ذلك قامت الشركه باصدار لعبه GTA V لهواتف المحمول الاندرويد والايفون مما ادى الى انتشارها بشكل اسرع .

( مميزات لعبه GTA V نسخة الحياة الواقعية )

  1. لا تحتاج الى ملف opp لكي تشتغل على هواتف الاندرويد فيمكنك تحميلها بصيغة Apk وتثبيتها مباشره على الهاتف الخاص بك و ستبدا بالعمل اوتوماتيكيا .
  2. تتميز لعبة GTA V نسخة الحياة الواقعية بجرافيك عالي الجوده حيث تشعر بانك في داخل اللعبه ، كما ان الوان اللعبه جميله جدا واضحه .
  3. تعمل لعبة GTA V نسخة الحياة الواقعية على جميع هواتف الاندرويد سواء كانت هواتف ضعيفه او هواتف قويه سوف تعمل اللعبه بدون اي مشاكل .
  4. يوجد الكثير من التعديلات الجديده في لعبه GTA V نسخة الحياة الواقعية مثل الشخصيات الجديده الموجوده في اللعبه وكذلك تم تغيير شكل الازرار فاصبحت بشكل جميل و احترافي جدا واصبحت اللعبه سهله جدا في التحكم .
  5. الكثير من المميزات الجميله الاخرى يمكنك اكتشافها بنفسك عند تحميل اللعبه من خلال الرابط التالي :-

( حان الان وقت تحميل لعبه GTA V نسخة الحياة الواقعية )

لتحميل لعبه GTA V نسخة الحياة الواقعية من موقع ميديا فاير بحجم 416 MB

تعليقات