القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ( تيك توك - TikTok ) معلومات مهمة عن تطبيق ( تيك توك - TikTok )

تحميل تطبيق ( تيك توك - TikTok ) معلومات مهمة عن تطبيق ( تيك توك - TikTok )
تحميل تطبيق ( تيك توك - TikTok ) معلومات مهمة عن تطبيق ( تيك توك - TikTok )
أهلا بكم متابعي وزوار موقع أحمد علي اليوم ان شاء الله سوف اقدم لكم شرح كامل لتطبيق ( تيك توك - TikTok )

آولا : هيا بنا ناخذ فكره عن تطبيق ( تيك توك - TikTok )

تطبيق ( تيك توك - TikTok ) هو تطبيق لعرض مقاطع الفيديو القصيره والتي عاده ما تكون مقاطع فيديو كوميديه او مقاطع فيديو هادفه وحصل هذا التطبيق على عدد كبير جدا من التحميلات في وقت قصير جدا لان هذا التطبيق يعتبر تطبيق مثلي لجميع الفئات سواء كانوا شباب او كبار السن ، و تم تطوير هذا التطبيق من قبل شركه Douyin وهي شركه صينيه مصنعه لمقاطع الفيديو الموسيقيه ، وعندما قامت هذه الشركه بي انشاء التطبيق قامت بنشر هذا التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي في سبتمبر عام 2016 وعندما تم نشر هذا التطبيق لاول مره حصل هذا التطبيق على عدد 150 مليون زائر نشط شهريا وحصل على اكثر من 500 مليون زائر نشط شهريا .

قصة دمج تطبيق تيك توك مع تطبيق ميوزكلي

في يوم 9 شهر نوفمبر عام 2017 قامة شركه تيك توك بشراء تطبيق ميوزكلي بمبلغ قدره مليار دولار بهدف تكبير القاعده الجماهيريه لتطبيق تيك توك و عدم وجود منافس قوي لتطبيق تيك توك ، وعندما قامت شركه توك توك بشراء تطبيق ميوزكلي قامت بعمل دمج للتطبيقين في تطبيق واحد تحت مسمى تطبيق تيك توك في يوم 2 شهر اغسطس عام 2018 لدمج جميع بيانات المستخدمين في تطبيق واحد ليحصل هذا التطبيق على شهره واسعه في هذا المجال .

طريقه استخدام برنامج ( تيك توك - TikTok )

عندما تقوم بتحميل تطبيق توك توك من الروابط الموجوده في اسفل المقال كل ما عليك ان تقوم بي الدخول الى التطبيق ثم تقوم بي انشاء حساب في التطبيق عن طريق بريدك الالكتروني وكلمه المرور و سوف يبدا لك بظهور جميع الفيديوهات في القائمه الرئيسيه للتطبيق و للتنقل بين هذه الفيديوهات كل ما عليك ان تقوم بسحب الشاشه من الاسفل الى الاعلى و سوف يقوم بتحويل لك الى الفيديو التالي ، اما اذا كنت تريد التفاعل مع الفيديوهات فيمكنك ان تقوم بعمل لايك لي الفيديو او يمكنك ان تقوم بعمل تعليق او مشاركه لهذه الفيديوهات .

كيف تكون منشئ محتوى مشهور على تطبيق ( تيك توك - TikTok )

اذا كنت تريد ان تكون مشهور على تطبيق تيك توك فا سوف اعطيك الطرق التي يجب ان تقوم بي اتباعها لتصبح مشهور على تطبيق تيك توك في اقل وقت ممكن .
  1. يجب ان تقوم بعمل فيديوهات مضحكه او فيديوهات هادفه
  2. يجب ان تنشر كل يوم فيديو واحد على الاقل
  3. يجب ان تكون جوده الفيديو والصوت واضحه جدا
  4. يجب ان تقوم بعمل مونتاج للفيديو الخاص بك ليصبح اكثر جمالا
  5. حاول ان تستغل الترند للحصول على الكثير من المشاهدات
  6. حاول ان تقوم بي إبتكار فيديوهات جديده وليست فيديوهات متداوله بين الجميع
  7. عند نهايه الفيديو يجب ان تقول لي المشاهد ان يقوم بعمل لك متابعه ولايك
  • وعندما تقوم بعمل جميع هذه النصائح في الفيديو الخاص بك ان شاء الله سوف تكون مشهور في وقت وجيز جدا .

↓ الان يمكنك تحميل تطبيق ( تيك توك - TikTok ) ↓

اذا كنت تمتلك هاتف اندرويد او هاتف ايفون يمكنك تحميل وتشغيل تطبيق تيك توك على هاتفك لان تطبيق تيك توك يدعم منصه الاندرويد والايفون .

( تحميل تطبيق تيك توك للاندرويد )

( تحميل تطبيق تيك توك للايفون )


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Do you understand there is a 12 word sentence you can tell your partner... that will trigger intense emotions of love and impulsive attractiveness to you buried inside his chest?

    That's because deep inside these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's impulse to love, treasure and guard you with his entire heart...

    12 Words Will Trigger A Man's Desire Response

    This impulse is so built-in to a man's mind that it will drive him to work harder than ever before to do his best at looking after your relationship.

    In fact, triggering this dominant impulse is absolutely important to achieving the best possible relationship with your man that as soon as you send your man one of these "Secret Signals"...

    ...You'll soon notice him expose his mind and soul for you in a way he's never experienced before and he will perceive you as the one and only woman in the world who has ever truly appealed to him.

    ردحذف

إرسال تعليق